Friday, August 1, 2008

لحظات توتر




منذ زمن طويل لم اكتب
روتين العمل والتنقل ومحاولة الاستقرار
حالوا بيني وبين رجوعي للمدونتي العزيزة
والسبب الاهم حالة الفراغ العاطفي التي تملكتني في الفترة الماضية
فعلا هناك تطورات لا ادري ان كانت سلبية او ايجابيه حلت علي
اصبحت اخاف الوحدة
اصبح عندي حنين لكل لحظة عاطفة في الماضي
اصبح عندي حنين لعلاقاتي السابقة
اصبحت اتمنى ان اعثر على اي اهتمام من اي شخص كان
اصبحت اتشبث باي شخص اشعر مجرد شعور بانه طيب
اصبحت اخجل من نفسي
تعرفت وتعرفت وللاسف ادور في الحلقة المفرغة
لا استطيع ان اتوب وبنفس الوقت تعبت من الاستمرار
حتى النصائح لم تجدي نفعا معي
فعلا اصبحت اتشتت من النصائح
اعلم اني متوتر
وان ما اكتبه يزيد توتري
لكن هذا ما لدي
......




11 comments:

كريم زياد said...

مرحبا صديقي لقد غبت عنا طويلا
مرحبا بعودتك من جديد
هذه اللحظات كلنا نمر بها بين الفينة والأخرى...الاحساس بالضياع والوحدة وافتقاد الحب والحنان...انه شعور صعب ومدمر للغاية....أرجو صديقي أن تجد شخصا يحبك وتحبه وينسيك كل هذا

تحياتي لك

Anonymous said...

اخي العزيز

لطالما تمنيت لك السعادة والاستقرار لا يسعني سوى الدعاء لك بالخير والوصول الى ارادة قوية وعزم وايمان كي تتخطى مرحلة صعبة تمر بها من فترة طويلة
مع كل حبي فواز

نادية said...

من يدرى يا عزيزى ربما كانت حالتك تلك بداية للتغيير ووقفة تأمل مع النفس تحررها من عبودية كل تلك الأوهام التى عشتها أوهام المثلية. بل وربما كانت بداية العبور من تلك المرحلة الى مرحلة أكثر نضجا

satanboy said...

موضوع جيد ارجوا لك الاستمرار

مملكة الشيطان

شيطاني مثلي

http://satan4arabs.blogspot.com/

محمد said...

hi e7sas
how r u?
finally u published a post
nice one!
happy ramadan
miss u

عصفور said...

أخي الحبيب أمين
الله يكون بعونك ويحمل معك
فعلا حالة صعبة
يعني انك تعيش هيك بعيد عن اهلك وعن اصدقائك وبدون حبيب وفي الغربة
فهاد شعور واحساس لا تحسد عليه
الله يكون بعونك ويحمل معك يا رب


تحياتي لك
وكل رمضان وانت بخير يا حلو

N E M O said...

صديقي احساس مثلي انا سعيد جدا انك كتبت من جديد
طبعا هادا الشعور مو غريب عليي و انا مقدر وضعك انا مريت بنفس التجربة
و لحد الان ما قدرت أتأقلم مع الوضع الجديد
صعب انك تبعد عن اهلك وناسك و صحابك
و تروح لعالم تاني فجأة
بس هي الحياة بتحطنا بهيك ظروف
الله يكون بعونك ، تفاءل و حاول
تفكر باجابية و حط هدف قدامك منشان توصل اليه
و الله يبعتلك شخص يؤنسك في الغربة

نيـــمو

"Gay Boy" Weekly (Blogger Ricky) said...

كلنا نمر بهاللحظات اللي نحس فيها بفراغ عاطفي وتوتر

نصيحتي لك هو ان تستمر بالكتابة، سواء كنت متوتر او مرتاح، فقط ادخل المدونة واكتب اي شيء في بالك، راح تحس براحة لما تكتب خصوصا انه هناك اصدقاء لك بالمدونة يهتمون ويشعرون بما تشعر

تحياتي لك

أمير الـــوفــاء said...

je suis de retoure viens sur mon blog

أمير الـــوفــاء said...

العزيز أمين
تحية مفعمة بعبق الصداقة والاخوة أزفها إليك
أرجو أن لا تستسلم للتوتر، حاول أن تنتقل من مقام إلى مقام، ولا تأسر نفسك في مقام واحد، نحن ولدنا احرارا فلم نأسر انفسنا في أفكارنا، قد نضعف أحيانا ونتذكر الماضي فنحبه ولكن لو عاد لكرهناه، لا تحزن أبدا على ما فات إن كنت الضحية ولا تتركه يفلت منك إن كنت أنت المخطأ، فبالفرنسية مثال جميل احاول ترجمته لك فحواه انه لم يمر الوقت بعد.. فما لا يدرك كله لا يترك جله، رجائي من الله ان يثبتك ويدفع عنك التوتر.
أخوياأمير

عصفور said...

كل عام وانت بألف خير يا حلو
لك وين مختفي
يه يه يه
اشتقنالك..ان شاء الله عيد سعيد
واجازة سعيدة...
تحياتي